ما الجديد

أخبار عربية بعد أن فضحهم محمد علي.. المخابرات تستدعي فنانين لإعلان تأييد«السيسي»

المستخدمون الذين يشاهدون هذا الموضوع (الأعضاء: 1, الزوار: 0)


قعقاع

مسؤول البرامج العامة
مدير مساعد
نــــجم المنتــــــدى
نــــجـم الشهر

13 أبريل 2015
14,178
8,905
2,091
غير متواجد
#1
بعد نشر الفنان والمقاول المصري محمد علي، قائمة بأسماء فنانين وفنانات يعملن بتوجيهات من المخابرات العامة، بعضهم بمقابل مادي وآخر بدون مقابل، لوجود صور وفيديوهات لهم لدى المخابرات، خرج عدد من الفنانين من ضمنهم بعض الوارد أسمائهم في القائمة في فيديو تم طلبه وإعداده منهم من جهة أمنية لإعلان دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، ضد الدعوة للثورة عليه.
وظهر الفنانين والفنانات، وهم يؤكدون تأييدهم للسيسي ودعمهم للجيش ووصفهم من يدعون لإسقاط الرئيس بسبب وقائع الفساد التي فجرها محمد علي بالخونة، وهو الأمر الذي دعا نشطاء إلى تسجيل مواقفهم ووضعهم في قائمة سوداء.
وهم: "محمد فؤاد وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وأحمد بدير وشعبان عبد الرحيم وحسام داغر وأحمد شيبة ومحمد لطفي وأحمد فلوكس وحكيم ومحمود عبد المغني وهنادي مهنا وهاني شاكر وطارق عبد الحليم"، قائلين: "احنا معاك وفي ضهرك يا ريس.. الشعب معاك والجيش خط أحمر.. ويسقط كل خائن".
وانضمت المطربة أنغام لهم ضمن هاشتاج "احنا معاك ياريس، وقالت أنغام في فيديو عبر "الفيس بوك": "طول عمرنا مصريين ومؤمنين أن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا وهتبقى أم الدنيا اكتر ومعاك يا ريس وبجيشها وبإراداتنا احنا معاك يا ريس".
ونشر الفنان محمد علي، قائمة بأسماء الفنانات المتعاونات مع جهاز
ليس لديك إذن لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
المصرية.
وقال الفنان المقاول والذي نشر من قبل سلسلة من الفيديوهات للسيسي ونظامه، أن الفنانات المذكورة لهم فيديوهات وصور مقابل الهتاف ودعم السيسي.
وكتب عبر حسابه على "تويتر" : كما وعدتكم هؤلاء الممثلات الذين يعملون مع
ليس لديك إذن لمشاهدة الرابط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
وممسوك عليهم أفلام وصور علشان تعرفوا لية يهتفوا للعرة بعد شوية اسماء الممثلين".
 

أعلى أسفل